لـمـاذا أسجـل؟

- إمكانية إضافة مواقع إلى دليل الكويت.
- إمكانية المشاركة في مسابقات الموقع.
- إمكانية المشاركة في الاستبيانات الدورية في الموقع.
- والتسجيل مجاني

تسجـيل الدخـول

مستخدم جديد

 

الحركة الدستورية الاسلامية تهنئ القيادة والشعب الكويتي بحلول شهر رمضان المبارك

06/06/2016

{شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ} .البقرة 185.
تتقدم الحركة الدستورية الإسلامية للشعب الكويتي الكريم، والى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح، والأمة الإسلامية بأسمى التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك داعين الله سبحانه وتعالى بأن يجعله شهر خيروبركه على بلدنا الحبيب الكويت وعلى كافة الشعوب الإسلامية، وأن يوفقنا جميعا لصيامه وقيامه والالتزام بأخلاقه وأن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
ولايسعنا بهذه المناسبة الايمانية الطيبة إلا أن ندعو أنفسنا وإياكم إلى استلهام الدروس العملية العظيمة من هذا الشهر الكريم والتخلق بأخلاقه الكريمة من خلال:
- تحقيق قيمة التواصل والتكافل الاجتماعي و تعميق أواصر الوحدة الوطنية والتعاون بين مختلف أطياف الشعب الكويتي كافة لخير الوطن والشعب .
- تعزيز معانى الاخوة الاسلامية بمد يد العون والاغاثة لانقاذ المنكوبين والمحتاجين فى جميع الدول الاسلامية خاصة وأن شهر رمضان الحالي قد أتى في أجواء محزنة لما آلت إليه الأوضاع الميدانية في فلسطين وسوريا واليمن العراق وبورما وغيرها من البلدان الإسلامية مما يتطلب معه أن تهب الحكومات والشعوب العربية والإسلامية لإنقاذ ونصرة الشعوب العربية والمسلمة وتخليصهم من الظلم والعدوان والاستبداد , ودعمهم لتجاوز محنتهم الإنسانية وتحيي 'الحركة' كل الجهود الرسمية والشعبية الخيرية التي تبذل في الكويت للوقوف مع هذه الشعوب.
- تعتز الحركة الدستورية الإسلامية وبكل فخر بالجهود الخيرية الإنسانية التي تقوم بها الجمعيات الخيرية في رفع المعانات عن الدول والشعوب التي تتعرض للحروب والكوارث والفقر مطالبين الحكومة تذليل الصعاب والمعوقات التي تحول دون إتمام رسالتهم الخيرية والإنسانية على أكمل وجه وعدم الالتفات للضغوط التي تدعوا إلى التضييق على العمل الخيري الذي أثبت نزاهته وشفافيته.
واستلهاما من المعاني الكريمة لهذا الشهر الفضيل وانطلاقا من قيمة السامية
- تدعو الحركة الدستورية الاسلامية إلى تعزيز الوحدة الوطنية بين أطياف المجتمع الكويتي لاسيما في ظل الاوضاع الاقليمية الملتهبة والمتوترة حولنا.
- وفي هذا الشهر الكريم شهر التسامح والعفو والمغفرة تدعو الحركة الدستورية الاسلامية الى فتح صفحة جديدة من خلال العفو عن سجناء الرأي وإعادة الجناسي المسحوبة الى اصحابها وإدخال الفرحة في نفوس ثلة من ابناء الشعب الكويتي الوفي.
سائلين الله العلى القدير أن ينعم على الكويت وشعبها والشعوب العربية والإسلامية الأمن والأمان والازدهار والاستقرار وأن يتقبل الله صالح الأعمال.
دعوة
- وتحقيقا لقيمة التواصل وتعميق أواصر المحبة مع أبناء الشعب الكويتي تدعوكم الحركة الدستورية الإسلامية جريًا على عادتها، لحضور غبقتها الرمضانية السنوية، والتى ستقام هذا العام في يوم الثلاثاء (16 رمضان 1437هــ) الموافق (21/6/2016م) وذلك في ديوان الأمين العام السابق للحركة الدكتور ناصر الصانع بالروضة ق3 ش38 م20، بعد صلاة التراويح إن شاء الله تعالى.
الحركة الدستورية الاسلامية

الكويت الاحد 5/6/2016

للتعليق: http://mobashernews.net/news/64435

مشاركة