لـمـاذا أسجـل؟

- إمكانية إضافة مواقع إلى دليل الكويت.
- إمكانية المشاركة في مسابقات الموقع.
- إمكانية المشاركة في الاستبيانات الدورية في الموقع.
- والتسجيل مجاني

تسجـيل الدخـول

مستخدم جديد

 

شركة نفط الكويت توقع 4 عقود بقيمة 47مليون دولار

04/10/2011

مباشر: قال مصدر مسؤول في شركة نفط الكويت لـ «الأنباء» ان الشركة وقعت مؤخرا 4 عقود بقيمة 13.5 مليون دينار، مشيرا إلى أن إنفاق الشركة شهد زيادة خلال شهر سبتمبر الماضي وذلك كنتيجة مباشرة من مساعي الشركة الرامية إلى تطوير القدرة الإنتاجية من النفط إلى 4 ملايين برميل والوصول إلى إنتاج مليار قدم مكعبة من الغاز يوميا في 2015.

وذكر المصدر أن العقد الاول مع شركة كوربرو الأميركية بقيمة 5.6 ملايين دينار لتطوير وإعداد برنامج متكامل وشامل لإدارة التآكل في عدد من المنشآت النفطية بدءا من عملية تركيب أجهزة التآكل إلى إعداد تقارير عن مدى التآكل في بعض المنشآت النفطية التابعة للشركة، مشيرا الى أن شركة كوربرو مملوكة لشركة انسيتوفورم العالمية.

وأشار إلى أن ثاني العقود مع شركة كويت داينمكس المحدودة بقيمة 6.2 ملايين دينار، وهذا العقد خاص بإنشاء عدد من المكاتب في منطقة برقان ضمن المرحلة الثانية التي تقوم الشركة من خلالها باعادة تأهيل المكاتب في الحقل، مشيرة إلى ان هذا العقد سيتبعه توقيع عقود أخرى لتكملة باقي المراحل المدرجة ضمن خطة الشركة.

اما ثالث العقود الموقعة فهو مع شركة تركي الدبوس وأولاده لإنشاء مكاتب متنقلة في منطقة جنوب وشرق الكويت بقيمة 948 الف دينار، اما رابع العقود فمع شركة انفينس الشرق الأوسط بقيمة 800 الف دينار وهو لصيانة بعض الخدمات المساعدة التابعة للشركة.

وبيّن المصدر أن جعبة نفط الكويت من المشاريع لم تنفذ خلال العام الحالي حيث تخطط الشركة للتوسع بشكل كبير في تنفيذ خطط الحفر في شمال الكويت وتنفيذ العديد من المشروعات بمنطقة جنوب شرق الكويت واللازمة لاستيعاب الزيادة في إنتاج النفط والغاز والماء المصاحب.

وقال ان شركة نفط الكويت تمثل دعامة الاقتصاد الكويتي، وهي إحدى اكبر شركات النفط العالمية وقد احتلت الكويت مكانة مرموقة في أسواق النفط العالمية بفضل سياستها الأكثر ديناميكية وفاعلية، وبذلك فهي تكتسب عوائد قياسية للدولة مكنتها من تنفيذ برامجها التنموية على طريق تقدم وتطور الكويت على جميع الأصعدة.

للتعليق: http://www.mobashernews.net/news/10987

مشاركة